قيادة محافظة عمران تتبادل التهاني العيدية مع المجاهدين بجهبة مقبنة م تعز

12-04-2024 16:22:51
more


قام وكيل اول محافظة عمران الشيخ عبدالعزيز ابوخرفشة ومعه وكيل المحافظة للشؤن الفنية امين فراص اليوم أحوال المرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز .
وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات الامنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء ، نقل وكيل اول محافظة عمران للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة تصريف الاعمال بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد بالانتصارات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة وصمودهم في مواجهة عدوان ثلاثي الشر"أمريكا وإسرائيل وبريطانيا".
وبارك ابوخرفشة الانتصارات والعمليات البطولية النوعية التي تسطرها القوات المسلحة اليمنية عبر القوات الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي نصرة للشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
وأشار الزائرون إلى أن اليمنيين يستمدون العزم والصمود من المرابطين وصبرهم وثباتهم .. مثمنين دور القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا واسرائيل في البحرين الأحمر والعربي ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
فيما عبر المرابطون في جبهة مقبنة عن امتنانهم لقيادة محافظة عمران والمشايخ على هذه الزيارة لمشاركتهم افراحهم وتبادلهم معهم التهاني والتبريكات العيدية والتي تزيدهم صموداً في مواجهة العدوان وأدواته.
رافق الاخ وكيل اول قائد قوات الاحتياط والتدخل المركزي العميد ابو جهاد ماطر ورئيس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق وقائد الامن المركزي العقيد حسين النمري وريس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات والوجاهات الاجتماعية بمحافظة عمران .

اخر الاخبار

©الاكثر قراءة