بدعم إماراتي.. إنسانية المقاومة الوطنية تواصل مشروعها الإغاثي في مأرب

09-04-2024 01:23:18
more

وزعت خلية الأعمال الإنسانية للمقاومة الوطنية في محافظة مأرب، اليوم، سلالاً غذائية لـ2645 أسرة نازحة ومحتاجة بمديرية المدينة- مركز المحافظة.

وقال مدير مكتب خلية الأعمال الإنسانية في محافظة مأرب، كعوات محمد سعد؛ إن السلال الغذائية التي جرى توزيعها للأسر النازحة والأشد ضعفاً في مديرية المدينة هي ضمن 10 آلاف سلة غذائية كانت دشنت خلية الأعمال الإنسانية توزيعها في المحافظة، في 22 مارس الفائت، مستهدفةً مختلف مديريات المحافظة بتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح.

بدورها، ثمنت السلطة المحلية الدور الإنساني لطارق صالح، ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الأسر النازحة والأشد فقراً في المحافظة، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات الإنسانية ستخفف الأعباء عن كاهل المحتاجين، لا سيّما مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، في ظل المعاناة والأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها تلك الأسر.

من جانبها، عبّرت الأسر المستهدفة عن جزيل شكرها لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، ولدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، على هذا الدعم الإنساني الذي تضطلع به بهدف تخفيف المعاناة عن الأسر النازحة والأشد فقراً في المحافظة.

يأتي ذلك ضمن مشروع إغاثي واسع يشمل توزيع 30 ألف سلة غذائية بمديريات الساحل الغربي ومدينة تعز، وكذا في محافظتي مأرب والجوف، ومدينة قعطبة شمال محافظة الضالع.

 

اخر الاخبار

©الاكثر قراءة