بنك الكريمي يتصدر البنوك الخاصة في اليمن ..!!

06-04-2024 20:43:25
more

متابعة المحررالاقتصادي

يحظى بنك الكريمي للتمويل الأصغر ، بثقة المواطنين اليمنيين في الداخل والخارج ، وذلك لتميزة الاستثنائي ، ونجاحه الملحوظ في تقديم الخدمات المالية المصرفية ، ولما لما يتميز به من الكوادر الكفؤة المؤهلة والمتخصصة ، التي تعزز قدرتها على الابتكار والتطوير من خلال مواكبة التكنولوجيا لتلبي احتياجات العملاء وفي تحسين وتطوير مستوى الأداء لتقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين العملاء ، وهو ماجعل البنك يتمتع بثقة الناس في الداخل والخارج ..

تلك المييزات وغيرها جعلت بنك الكريمي يتبؤ الصدارة من بين البنوك الاهلية ، بل ويتربع في رأس قائمة البنوك اليمنية الخاصة في اليمن وفي الخارج ..

ويعتبر بنك الكريمي هو البنك الوحيد الذي يقدم خدماته للعملاء في عموم مناطق اليمن شمالا وجنوبا وشرقا وغربا ، وفي مناطق الصراعات والحروب متحديا كل الصعاب مقدما كل التضحيات في سبيل خدمة المواطنين ..

في إطار سعي بنك الكريمي للتمويل الأصغر الاسلامي لتطوير خدماته البنكية وفق أفضل وأحدث الممارسات العالمية، فقد اختار نظام بنكي عالمي من شركة تيمنوس العالمية والذي يعتبر النظام البنكي الأول في العالم ..

كما لدى البنك قوة توجه نحو تحقيق الشمول المالي في اليمن ، ومنح اليمنيين القوة للتحكم والسيطرة بأموالهم ، من خلال خدمات مميزة تواكب التحول الرقمي العالمي ..

اخر الاخبار

©الاكثر قراءة